عقد المرتزقة VR الدوري الصيني -2021 رسميًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

LEKE VR بارك

تم عقد Mercenary VR China League-2021 ، برعاية شركة Beijing Leke Lingjing Technology Co.، Ltd. ، وهي مؤسسة VR رائدة في الصين ، تم عقدها رسميًا.المرتزقة VR 2021 China League تعتمد على ما يقرب من 1000 حديقة خبرة LEKE VR في جميع أنحاء الصين ، وتدمج تقنية 5G و VR استنادًا إلى 《Mercenary VR》 (لعبة إطلاق النار).منذ إطلاقها ، اجتذبت رابطة المرتزقة VR China League اهتمامًا كبيرًا على المستوى الوطني والاجتماعي ووسائل الإعلام.شارك عشاق VR من جميع أنحاء البلاد في شعبية حديقة التجربة.المرتزقة VR الصين الدوري ستتبنى نظام المنافسة من ثلاثة مستويات لاختبار تسجيل المتجر ، والمنافسة الإقليمية والنهائي المحلي.في النهائي ، سيتم اختيار الوصيف الثاني في بكين.

مرتزقة VR

بعد دخول عصر 5G ، تتطور صناعة الرياضات الإلكترونية المحلية والأجنبية بسرعة.VR الرياضة الإلكترونية هي شكل تطبيق مهم لتقنية الألعاب الافتراضية ، وهي أيضًا جزء مهم من صناعة VR.VR يتغير من لعبة إلى ترفيه إلى تطوير متنوع وشائع.شركة Beijing Leke VR Technology Co.، Ltd. ، التي كانت منخرطة بشدة في مجال VR ، تتخذ 'Leke VR Park ' جوهرها ، وقد التزمت بالدمج VR والترفيه ، مما يوفر قاعدة للعديد من عشاق الألعاب VR لتجربة الألعاب وممارستها.


'إن دوري المرتزقة VR الصيني مخصص للاعبين VR. لقد أنفقنا مبلغًا كبيرًا من المال لإجراء هذه المسابقة لجعل LEKE VR Park رمزًا للألعاب في المدينة المحلية ، و اجعل LEKE VR Park مكانًا لتجمع لاعبي لعبة VR لتجميع وزيادة تأثير العلامة التجارية بين جمهور الرياضات الإلكترونية. 'قال هي ويني ، مؤسس LEKE VR: ' { ستدخل الرياضات الإلكترونية [t12]} ذروة تطور جديدة مع الاختراقات المستمرة في تكنولوجيا VR والتطوير المتكامل لشبكة الجيل الخامس. '


اتصل بنا

سؤال
LEKE VR Technology Co., Ltd. هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والتصميم والتسويق.

روابط سريعة

نظام
مقر بكين
Guangzhou Leke VR Technology Co., Ltd.
إضافة : غرفة A101 ، المبنى 2 ، رقم 2 ، شارع anningzhuang الخلفي ، حي هايديان ، بكين
فرع قوانغتشو
Guangzhou Leke VR Technology Co., Ltd.
301، العمارة 26، الشارع الخامس الشرقي، هايتشو تونغتشوانغهوي الشرقية، حي هايتشو، قوانغتشو، قوانغدونغ، سي إن
مصنع قوانغتشو
Guangzhou Legong Electronic Industry Co., Ltd.
إضافة : غرفة 101 ، رقم 11 ، طريق Qiheng ، خط Kengtou الشرقي ، مدينة نانكون ، منطقة بانيو ، قوانغتشو