أفضل ألعاب بندقية الرماية الحديثة عالية التفاعل VR

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1

2


هل سبق لك أن انغمست في ألعاب الرماية حيث تشعر وكأنك تخوض بالفعل معركة مع الخصوم ، ولديك خبرة في ساحة معركة حقيقية ، وتأثيرات صوتية محيطية ثلاثية الأبعاد واهتزازات وشعور بالفوز؟إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستكشف اليوم VR ألعاب بنادق الرماية الحديثة عالية التفاعل.


يتم لعب ألعاب الرماية عالية التفاعل بمساعدة المعدات الحديثة مثل الرشاشات ، والدروع الواقية ، وتروس الرأس ، مع جهاز تعقب مدمج وهزازات وشاشة عرض كبيرة عالية الوضوح.توفر هذه المجموعات من المعدات الحديثة للاعبين تجربة جديدة تمامًا بصرف النظر عن الألعاب التقليدية أو الألعاب العادية VR.


ستأخذك لعبة Multiplayers مع أصدقائك إلى عالم جديد من ساحات القتال المتنوعة ، حيث تكون مجهزًا بأدوات حديثة ، والمضي قدمًا في قتل الخصوم ، والحكم على المواقف بمساعدة تقنيات تحديد المواقع المتقدمة ومنصة الاهتزاز. يمكنك أيضًا تجربة تولد فرحة الصوت والاهتزازات المحيطة ، كما لو أن Real Gun Fire مستمر.فقط تعال واختر بندقية الرماية عالية التفاعل ، واختر ميدان المعركة وابدأ في الاستمتاع.


في الألعاب التفاعلية ، يمكن للاعبين التفاعل مع المعدات الحديثة المصممة للاعبين ليلعبوا طرقهم المحددة الخاصة بهم ، وهو شيء يختلف عن الألعاب المكتوبة بنظام الاستريو.في حدائق الألعاب عالية التفاعل VR ، ستجد أشخاصًا يستمتعون بهذه الألعاب ويصرخون كما لو أن Gun Fire الحقيقي مستمر.قد يزحف بعض اللاعبين على الأرض كما يتقدم رجل الجيش بمسدس في ساحة المعركة.يسمح محدد موقع مساحة المعدات الحديثة للاعبين المتعددين بتحديد موقع اللاعبين الآخرين في نفس المساحة للعب كفريق.


يمكن استخدام ألعاب الرماية عالية التفاعل الخاصة بنا على أفضل نحو للتدريب على المحاكاة لمقاتلي الحياة الواقعية.إنه يوفر الوقت والمال والموارد الأخرى المستخدمة للتدريب الفعلي.


ليس لدينا فقط حدائق الملاهي الحديثة (الراقية) المصممة للاعبين للعب هذه الألعاب التفاعلية ، ولكننا أيضًا نشتغل في مجال الاستشارات والتصميم والتصنيع والتشييد والتكليف بمثل هذه {[t12 ]} ملاهي ألعاب لعملائنا.لقد طورنا البنية التحتية للألعاب VR وزودنا معدات الألعاب في العديد من البلدان ولدينا شركاؤنا في جميع أنحاء العالم.يمكن تطوير الحلول المصممة خصيصًا وفقًا لاختيار عملائنا ويمكننا إنشاء الموضوعات الشائعة في موقع معين.يمكننا إثبات وتدريب موظفيك على تشغيل هذه الأنظمة المتقدمة.نحن لا نقدم فقط أفضل المنتجات ولكن أيضًا نقوم بتحديث الأنظمة من وقت لآخر وخدمات ما بعد البيع مضمونة من قبل الشركة.


اتصل بنا

سؤال
LEKE VR Technology Co., Ltd. هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والتصميم والتسويق.

روابط سريعة

نظام
مقر بكين
Guangzhou Leke VR Technology Co., Ltd.
إضافة : غرفة A101 ، المبنى 2 ، رقم 2 ، شارع anningzhuang الخلفي ، حي هايديان ، بكين
فرع قوانغتشو
Guangzhou Leke VR Technology Co., Ltd.
301، العمارة 26، الشارع الخامس الشرقي، هايتشو تونغتشوانغهوي الشرقية، حي هايتشو، قوانغتشو، قوانغدونغ، سي إن
مصنع قوانغتشو
Guangzhou Legong Electronic Industry Co., Ltd.
إضافة : غرفة 101 ، رقم 11 ، طريق Qiheng ، خط Kengtou الشرقي ، مدينة نانكون ، منطقة بانيو ، قوانغتشو